Snorezz Turkiya: فعالية بخاخات الأنف

الأنفالأنف هي أداة جيدة يحتاجها كل شخص خاصة إذا كان لديه انسداد في أنفه. تعرف على فعاليتها هنا في Snorezz Turkiya. يعتبر بخاخ الأنف فعالاً لأنه يقوم بتفتيت محتويات مسحوق الملعقة الصغيرة أو ملعقة كبيرة في رذاذ خفيف يتم استنشاقه بعد ذلك من قبل المستخدم.

يدخل من خلال الممرات الأنفية ثم ينتقل إلى أسفل إلى الرئتين حيث يذوب بواسطة ثاني أكسيد الكربون في التنفس ويوفر راحة سريعة وسهلة وفعالة للغاية. أفضل بخاخات الأنف في السوق اليوم هي Vicks و Allergy Lab (Beech-Nut سابقًا) و McNeil و Pfitzer. كل هذه الشركات موجودة منذ فترة طويلة وهم يعرفون ما يفعلونه. إنهم يتأكدون من أن منتجهم مصنوع من مكونات عالية الجودة فقط ويقفون وراءه بضمان صارم. ميزة أخرى لاستخدام رذاذ الأنف هي أنه لا يملأ الجيوب الأنفية بمزيد من الأشياء التي يمكن أن تسبب المزيد من الانزعاج. هذا يعني شيئًا أقل للتعامل معه في الصباح! العيب الرئيسي لاستخدام رذاذ الأنف هو أنه يعالج الأعراض فقط ولا يصل إلى السبب الجذري للمشكلة. سيستخدم العديد من الأشخاص رذاذ الأنف مرة أو مرتين يوميًا لأسابيع أو شهور ثم تعود الأعراض بالانتقام. وذلك لأن رذاذ الأنف يخفي الأعراض فقط ولا يعالج المشكلة الأساسية التي لا تزال حية وبصحة جيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقتل الجراثيم قبل أن تصل إلى أنفك وبالتالي تمنع العدوى. يجب أن تعلم أن معظم هذه العدوى سببها البكتيريا و / أو الفيروسات الموجودة في الهواء الذي تتنفسه.

عن طريق قتل الجراثيم قبل أن تصل إلى ممر الأنف ، فإنك تتجنب الإصابة بالمرض. تشمل بعض الأمراض التي يمكن الوقاية منها باستخدام بخاخات الأنف نزلات البرد والإنفلونزا والحساسية والربو والتهاب الجيوب الأنفية وغيرها الكثير. إذا كنت تعاني من أي من هذه الحالات ، فعليك بالتأكيد التفكير في استخدام بخاخات الأنف. من الجيد دائمًا استخدام تلك المصممة لعلاج انسداد الأنف. تعمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدمها عدة مرات في اليوم خاصة في البداية.

إذا كنت تريد حقًا علاج انسداد أنفك بسرعة وفعالية ، فعليك بالتأكيد التفكير في استخدام محلول ملحي. هذا حل بسيط للغاية يحتوي على كمية كبيرة من الملح. أنت فقط تضع بعض القطرات في كل منخر ثم تنفث أنفك. بعد ذلك ، يجب أن تتوقع أن يختفي انسداد أنفك على الفور! ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن المحلول الملحي يمكن أن يتسبب في جفاف الغشاء المخاطي. إذا كنت تفعل هذا كثيرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل أخرى مثل أن تصبح أكثر عرضة للعدوى أو حتى تلف الممرات الأنفية.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.